السبت، 12 ديسمبر، 2015

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0561616236

شركة مكافحة الفئران بالرياض


شركة مكافحة الفئران بالرياض، أفضل الخدمات والأسعار لمكافحة الفئران بالرياض
P.O. Box: 56577
الرياض Riyadh
Riyadh Province
11564
Arabia Saudí

شركة مكافحة الفئران بالرياض - مكافحة الفئران بطرق فعالة ومجربة

مكافحة الفئران تبقى من بين العقبات التي تقف في طريق كل شخص مقبل على فعل ذلك. لاشك أنك عشت تجربة معينة مع الفئران إما في المنزل، الحديقة، الشركة أو مستودع السلع لو كنت تشتغل في مجال التجارة. أكبر مشكلة قد تواجهك في التخطيط لإنجاح هذه العملية بدون فشل، بعد اكتشاف تواجدها من حولها هي كيفية البحث عنها، فهي ذكية للغاية ويصعب التنبؤ بأماكن اختبائها، بحيث أنها لا تتحرك كثيرا نهارا أو عند إحساسها بوجود حركة دائمة من حولها فهي غالبا ما تخرج من مخابئها ليلا مستغلة الهدوء والسكينة في عين المكان، لذلك غالبا ما نكتشفها نحن البشر خلال هذه الفترة من اليوم لأننا نسمع تحركاتها بوضوح تام ويمكننا تعقبها رغم أن ذلك يعد محاولة فاشلة تمام كونها مخلوقات سريعة ويمكنها أن تختبأ في أماكن ضيقة ومعقدة على الانسان أن يصل إليها إلا بعد عناء طويل، شركة مكافحة الفئران بالرياض تملك الخبر الكافية وإستراتجيات معتمدة لتسهل عليك هذا الأمر.

شركة مكافحة الفئران بالرياض جمعت لك أهم سلوكيات هذه المخلوقات ومخاطرها!

قبل أن نخوض في تفاصيل الطرق الفعالة التي يتم الاعتماد عليها في مكافحة الفئران لابد من التعرف على بعض سلوكيات هذه المخلوقات التي تنتمي إلى صنف القوارض. ماذا تأكل الفئران؟ كيف تختبأ وتتصرف؟ ماهي سلوكياتها؟.

نطرة عامة حول الفئران:

الاسم العلمي الذي يطلق على الفأر هو: Mus وهو نوع من الحيوانات تنتمي إلى فصيلة القوارض. الفئران تنتشر تقريبا في كل أنحاء العالم حسب ما تؤكده بعض الدراسات، كما أن الفأر يعتبر الخيار الأول في البحث العلمي بحيث أن أغلب العلماء يعتمدون على هذا المخلوق في تجاربهم ودراساتهم لأنواع مرضية معينة وكيفية الاستجابة مع العلاج، هذا الأمر راجع بالأساس إلى مناعتها القوية والمتجددة، حيث أن الفئران لها قدرة على تطوير مناعتها من جيل لآخر.
شركة مكافحة الفئران بالرياضلا شك أن النوع الأكثر انتشارا وشعبية في العالم هو فأر المنازل، رغم أن كل أنواع الفئران بدون استثناء تعيش بالقرب من بيئة عيش البشر، لكونها تقتات وتتغذى على غالبية الأطعمة التي يعتمد عليها الانسان في حياته اليومية كقوت لهن رغم أنها حيوانات نباتية إلا أنها لا تجد أي مشكلة للتأقلم مع غذاء البيئة المتواجدة فيها بفعل حاسة شمها القوية التي تساعد للبحث عن الطعام في أي مكان، مثل: الحبوب، الثمار المختلفة، الأخشاب، الأوراق، اللحوم، الخبز، بل وحتى جثث الفئران الأخرى وغيرها... من الأطعمة.
بعض الاحصائيات تشير إلى أن الفأر يمكن أن يصل متوسط عمره إلى 3 سنوات إلا أن فئة صغيرة ومحدود يمكنها أن تصل إلى هذا الحد بسبب كثرة أعدائه المتمثلين في الكلاب البرية، القطط، الثعابين، البوم والبشر بكل تأكيد، الشيء الذي يعجل بموته قبل هذه المدة بكثير.

مخاطر الفئران على حياة الانسان:

تواجد الفئران بالقرب من بيئة حياة الإنسان تهديد له، لأنه يكون عرضة لمجموعة من الأخطار التي يمكن أن تتسبب فيها هذه الفئران بشكل عام، من قبيل: الإصابة بالربو خصوصا عندما يتعلق الأمر بالأطفال الصغار، وذلك كون أن فضلاتها تعتبر مجال مناسب جدا لتكاثر وانتشار البكتيريا التي تؤدي إلى افساد الطعام عبر التسمم الغذائي. كما أن هذه الفضلات في حد ذاتها مزعجة للإنسان بسبب رائحتها الكريهة.
أكيد أنك عشت تجربة سلبية مع هذه الفئران لذلك قررت البحث عن شركة مكافحة الفئران بالرياض لتحل لك هذا المشكل أو على الأقل سمعت حكاية عنها فيما يخص اتلافها للملابس والأثاث المنزلي، فكم من مرت تبحث عن أثاث لم تكن تستخدمه لفترة معينة، فإذا بك تندهش من الحالة التي أصبح عليها خصوصا لو كان مصنوع من القماش ومحفوظ في مكان بعيد عن أنظارك وأنشطتك اليومية.

هل سمعت يوما ما عن تسبب فأر في اندلاع حرائق في منازل أو شركات؟ هذا يبدو غريبا أليس كذلك، الأمر بسيط للغاية، الفئران عندما لا تجد الطعام تبحث عن أي شيء يمكن أن يسد رمقها، في هذه الحالة تقوم بتعرية الأسلاك الكهربائية من طبقة البلاستيك التي تحميها، فيؤدي احتكاكها مع بعضها البعض في تولد شرارة وبالتالي حدوث حريق ناتج عن تماس كهربائي.
كل هذه المخاطر التي تتسبب فيها الفئران سواء في المنازل، الشركات أو المستودعات، فرضت على البشر بأن يتحكر ويتصرف معها بجدية أكبر، وذلك عبر محاربتها أو ما يطلق عليه مكافحة الفئران ولنفس السبب أنشأنا شركة مكافحة الفئران بالرياض.


ماهي الطرق والسبل الكفيلة التي يمكننا أن نعتمد عليها في مكافحة الفئران؟ وكيف تتم مكافحة الفئران والتخلص منها نهائيا؟

الطرق المستخدمة في مكافحة الفئران مختلفة ومتعددة، لكن في الغالب هناك بعض الطرق التي يتفق عليها الكثير من المكافحين لها، تتنوع ما بين الطرق التقليدية والحديثة.
  1. لعل أبرز الطرق التي يتم بها مكافحة الفئران هي وضع الفخاخ في الأماكن التي يتم رصدها فيها إما عن طريق رصد حركتها ليلا أو تتبع أثرها من خلال تعقب فضلاتها. لكن في الواقع هذه الطريقة لا تعطي نتائج مثالية كون أن الفئران استطاعت أن تطور من مناعتها وتعرفها على هذه الخدعة رغم أنها تنجح في بعض الأحيان خصوصا في الأماكن التي لا تجد فيها طعام آخر غير الذي وضع على الفخ. لو كنت تود تجربة هذه الطريقة يمكنك أن تضع لها طعام سليم لبضعة أيام حتى تتعود على أنه ليس فخا وأنك تود اطعامها فقط، بعدما تكسب ثقتها يمكنك أن تضعه على الفخ. ربما تكون من الذين يعتقدون أن كل الفئران تحب الجبن، هذا مفهوم خاطئ، لأن بعضها لا يحبه. يتم تعويضه بالفول السوداني، الشوكولاتة غيرها من الأطعمة الأخرى.
  2. مكافحة الفئران عبر استخدام الشريط اللاصق الجاهز أو شراء أنبوب الغراء اللاصق ويتم وضعه على قطعة من الكرتون أو الخشب بالقرب من مكان اختبائها، هذه الطريقة لا ينصح استخدامها في المنازل خصوصا التي يتواجد بها أطفال صغار. كون أن المادة التي صنع بها هذا الغراء هي كيمائية يمكنها أن تتسبب في أضرار لأطفالك، أكيد أن صحتهم فوق كل اعتبار. يمكن الاستعانة بهذه الطريقة في المستودعات إن لم يكن ذلك يتعارض مع الشروط الصحية لحفظ بعض المنتوجات الغذائية.
  3. استخدام السم القاتل في محاربة الفئران الضارة. هذا السم عبارة عن مادة كيمائية أيضا ينطبق عليها نفس المفهوم في النقطة السابقة. يتم وضعه على الطعام الذي يقم للفأر كمصيدة، مباشرة بعد تناوله يرديه قتيلا.
  4. لو كنت ممن لا يحبون التدخل المباشر في مكافحة الفئران أو أن وقتك لا يسمح لك بذلك، لا تقلق هناك من يمكن أن يحل مكانك ويقوم بذلك بدون أي تدخل منك. فـشركة مكافحة الفئران بالرياض مستعدت دائما لخدمتك، حيث تستخدم طرق متقدمة وإستراتيجيات مدعومة. ما عليك سوى التواصل معنا قصد تنفيذ طلبك. 
أعتقد أنك توصلت لجمع بعض المعلومات المفيدة التي يمكنك الاستعانة بها في مكافحة الفئران أو على الأقل لديك فكرة واضحة في كيفية التعامل مع مثل هذه الحالات، خصوصا أنها مشكلة تتكرر باستمرار مع فئة واسعة من المجتمع. لو اعجبك المقال وأحسست أنه مفيد، شاركه مع باقي أصدقائك أو معارفك فربما ستساعدهم في حل هذه المشكلة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق